الأخبار المحلية

«القطراني» يؤكد على ضرورة الاهتمام بالتعليم كركيزة أساسية لبناء المجتمع وتقدمه

بنغازي -الموقف الليبي

التقى نائب رئيس الحكومة الليبية علي القطراني اليوم الأحد، بوزيري التعليم المهندس جمعة الجديد ، والتعليم التقني والفني ، الدكتور فرج خليل، ورئيس المؤسسة الليبية للإعلام محمد عمر بعيو.

جاء هذا اللقاء في إطار متابعة القطراني عن كثب لأداء عمل الوزارات الحكومية، والاطلاع على التحديات التي تواجهها والخطط التي تضعها لتطوير العمل بها، وقد ركز اللقاء على عدد من الملفات منها بشكل خاص استئناف الدراسة للعام الدراسي الجديد 2024/2025 في جميع المراحل التعليمية، سواء كانت عامة أو خاصة، وكذلك في الكليات والمعاهد الفنية والتقنية.

وأشاد النائب بالجهود الحثيثة التي يبذلها وزراء التعليم والتعليم التقني والفني لضمان استمرارية العملية التعليمية وتطويرها ، مؤكدًا على أهمية التعليم كركيزة أساسية لبناء المجتمع وتقدمه، مشدداًً على ضرورة توفير كافة الإمكانيات اللازمة لضمان سير العملية التعليمية على اكمل وجه .

كما اطلع نائب رئيس مجلس الوزراء، خلال اللقاء على سير عمل المؤسسة الليبية للإعلام، وخطة التطوير الجاري تنفيذها لتعزيز دور الإعلام في خدمة المجتمع، حيث أكد على دعم الحكومة الكامل لقطاع الإعلام، مشيراً إلى أهمية الدور الذي يلعبه في التوعية ونقل الحقائق ، مشيدًا بجهود المؤسسة الليبية للإعلام ورئيسها في تطوير خدماتها وتحسين أدائها .

رئيس المؤسسة الليبية للإعلام السيد محمد عمر بعيو أشاد من جانبه بدعم الحكومة الليبية برئاسة الدكتور أسامة حماد لقطاع الإعلام، وبالاهتمام البالغ الذي يوليه النائب لهذا القطاع الحيوي للنهوض بالإعلام الليبي وتحسين جودته ، موجهًا الدعوة للسيد النائب لحضور حفل افتتاح المركز الليبي للإعلام الرقمي ومنصة الدولة الإلكترونية بالإضافة إلى افتتاح قاعة الاجتماعات بالمؤسسة .

زر الذهاب إلى الأعلى