-الأخبار المحلية

حماد يشارك في مراسم افتتاح المدينة الرياضية بمدينة درنة

درنة – الموقف الليبي

شارك رئيس الحكومة الليبية الدكتور أسامة حماد مساء أمس مراسم افتتاح المدينة الرياضية وانطلاق مباريات البطولة العربية للعبة كرة القدم المصغرة (ميني فوتبول).

ويأتي افتتاح المدينة الرياضية تتويجاً لما شهدته مدينة درنة خلال هذا الأسبوع من تدشين وافتتاح عدد من المشروعات الكبرى التي ينفذها صندوق التنمية وإعادة إعمار ليبيا، وصندوق إعادة إعمار درنة والمدن والمناطق المتضررة من الآثار المدمرة لطوفان دانيال في 11 سبتمبر 2023، ضمن الخطة التنموية الكبرى وغير المسبوقة.

وقد شهد حفل الافتتاح الكبير الآلاف من مواطني درنة والمدن الليبية، وسط حالة من الفرح العارم والبهجة بما تشهده درنة الزاهرة من مشروعات ومنجزات.

والقى المهندس أبوالقاسم حفتر مدير عام صندوق التنمية وإعمار ليبيا كلمة الإفتتاح، التي أكد فيها أن إعمار درنة حلم تحقق بفضل الجهود الكبيرة التي بذلناها، ودرنة التي شهدت ماضياً صعباً ها هي اليوم تتعافى وتنهض من جديد لتعود أفضل مما كانت، واعداً أن تكون درنة منصة لانطلاق عدد من الفعاليات على المستويات المحلية والعربية والدولية.

حضر حفل الافتتاح رئيس أركان الوحدات الأمنية الفريق ركن خالد حفتر، وآمر اللواء 166 مشاة الفريق ركن إيوب بوسيف، ومدير مكتب القائد العام للقوات المسلحة الليبية الفريق باسم البوعيشي، والدكتور الصديق خليفة حفتر، وآمر المنطقة العسكرية الأمنية درنة الفريق عبدالباسط بو غريس، وأعضاء مجلس النواب، انتصار شنيب، وبدر النحيب، وطلال الميهوب، ويوسف العقوري، وجلال الشويهدي، وعزالدين قويرب، وزايد هدية، وسعيد مغيب، وعيسى العريبي، ومدير عام جهاز الإمداد الطبي والخدمات العلاجية السيد حاتم العريبي.

زر الذهاب إلى الأعلى