الأخبار المحلية

بدعم القيادة العامة..افتتاح مدرستين في سرت بعد صيانتهما وتطويرهما

متابعات -الموقف الليبي

شهدت محلة الغربيات بمدينة سرت اليوم احتفالية بمناسبة افتتاح مدرستين تعليميتين، وهما مدرسة طارق بن زياد للتعليم الأساسي والثانوي ومدرسة الغربيات للتعليم الأساسي، وذلك بعد أعمال صيانة وتطوير وتجهيز شامل تم تنفيذها من قبل الجهاز الوطني للتنمية، وبدعم من القيادة العامة.

وحضر الاحتفالية عميد بلدية سرت مختار المعداني، وعضو المجلس البلدي الدكتور مخلوف حامد، ومراقب التعليم في سرت، ووكيل ديوان البلدية خميس الجزيع، إلى جانب عدد من المستشارين ومدراء الإدارات بالجهاز الوطني للتنمية ومراقب الخدمات المالية بسرت، ورئيس المجلس الاجتماعي لقبائل سرت.
كما حضر الاحتفالية مدير إدارة الإعلام بالبلدية، ومدراء المكاتب والأقسام بمراقبة تعليم سرت، ومخاتير محلات الغربيات والقبيبة، إضافة إلى عدد من أعيان محلة الغربيات والمعلمين والمعلمات بالمدرستين، والرعيل الأول من المعلمين بالمحلة.

تتألف مدرسة طارق بن زياد من 12 فصلاً دراسياً، وتبلغ مساحتها الكلية 4500 متر مربع، منها 2000 متر مربع مغطاة، إضافة إلى معامل مدرسية، ومرافق خدمية، وملعب رياضي معشب. بينما تضم مدرسة الغربيات 10 فصول دراسية، ومرافق خدمية، ومعامل مدرسية، وساحة مغطاة للطلاب.

زر الذهاب إلى الأعلى