الأخبار المحلية

شركــة ســرت تحتفــل بالوصــول إلى معــدل مئــة ألف برميــل من النفــط الخــام

متابعات- الموقف الليبي

احتفلــت شركــة ســرت لإنتاج وتصنيــع النفــط والغــاز بحقل زلطــن النفطي، بالوصــول إلى معــدل مئة ألف برميــل من النــفط الخــام من الحقـول التابعــة للشركــة.

وفي كلمتــه أثناء الاحتفـال أشــاد رئيــس مجلــس الإدارة بالجهــود الكبيرة التي بذلت من كافــة العاملين بالحقــول والذين تحــدّوا الصِعـَـاب مُصــرّين على الوصول إلى مستهدفــات الشركـة على مختلــف الأصعــدة والمجــالات.

وهنّــأ رئيسُ مجلــس الإدارة بهـذه المناسبــة السيد رئيـس مجلس إدارة المؤسـسة الوطنيــة للنفــط د. فرحــات بن قــدارة والأعضاء على دعمـه الكبير ومتابعـته المستمــرة وحرصه على تحقيـق أهداف الشركـة في رفع معــدلات الإنتاج الذي سيسهم بشكــل مباشر في تحقيــق التنميــة والنهــوض بالـبلاد.

وأكــد رئيس مجلــس الإدارة على أن شركــة سرت هي اليــوم ليســت كالأمــس بفضل الله تعالى ثم بعطــاء وإخــلاص مستخدميـها في مختلـف المواقــع والذين يواصلــون الليل بالنهار من أجل النهــوض بها لتتبــوّأ مكانتهـا المَرموقــة.

وأشــار رئيس مجلــس الإدارة إلى الخُــطط الطَموحــة التي تتبنّــاها شركــة سرت لإنتــاج وتصنيــع النفــط والغــاز ســواء في زيادة الإنتــاج ، أوإعــادة تشغيل المجمــع الصناعي ، أومواكبــة التطور والتقنيــة ، أو في مجــال الخدمــات بمختلــف مواقــع الشركـــة.

زر الذهاب إلى الأعلى