الأخبار المحلية

أهالي الفجيج والقراية يناشدون لجنة الطوارئ والإستجابة لسبها بتوفير الأدوية

التقى أعضاء لجنة الطوارئ والإستجابة السريعة لمدينة سبها ومدن ومناطق الجنوب الغربي برئاسة عبد الله الشارف أرحومة وعضوية وزير الصحة و وزير البيئة عدد من المواطنين خلال تجمعهم من محلة القراية ومحلة الفجيج الذين يناشدون القائد العام للقوات المسلحة العربية الليبية المشير خليفة بلقاسم حفتر و رئيس مجلس الوزارء أسامة حماد والمهندس بلقاسم حفتر بالنظر في حاجتهم الماسة لتوفير عدد من الأدوات الطبية الأساسية خاصة ( الأمصال ).

و أوضحوا ان نقص هذه الأدوية والمعدات يعوق تقديم الرعاية الصحية المطلوبة للسكان، مما يضاعف من معاناة المرضى ويؤثر سلبًا على مستوى الخدمات الصحية المقدمة واستمع الوزراء اعضاء اللجنة إلى مطالبهم واحتياجاتهم.

وأكد وزير العمل رئيس اللجنة بأن الحكومة الليبية تسعى لحل الكثير من المختنقات وتعهد أعضاء اللجنة ، بتقديم الدعم اللازم لهم .

كما أكد الوزير إن أي إحتياجات عاجلة للمنطقة سيتم توفيرها من قبل لجنة الطوارئ والإستجابة السريعة اما مطالب المنطقة الاستراتيجية فقد وعدهم الوزير بإيصال صوتهم الى الحكومة الليبية، مؤكداً على أن صندوق التنمية وإعادة إعمار ليبيا لديه رؤية إستراتيجية تهدف لتطوير وبناء وإعمار مدن ومناطق الجنوب الغربي.

زر الذهاب إلى الأعلى