الأخبار المحلية

وزير العمل يجتمع برؤساء الدواوين بالمنطقة الجنوبية

متابعات- الموقف الليبي

اجتمع وزير العمل والتأهيل رئيس لجنة الطوارئ والإستجابة السريعة بمدينة سبها ومدن ومناطق الجنوب الغربي الدكتور  عبدالله الشارف أرحومة  برؤساء دواوين الوزرات بالمنطقة الجنوبية .

وحضر الاجتماع كلًا من عبدالقادر أبوبكر السويدي رئيس ديوان وزارة الحكم المحلي بالمنطقة الجنوبية ومحمد علي ابراهيم رئيس ديوان وزارة الخدمة المدنية بالمنطقة الجنوبية وحسن السحبو رئيس ديوان وزارة الصناعة والمعادن بالمنطقة الجنوبية و أحمد عتيق سلطان عضو ديوان وزارة الصحة بالمنطقة الجنوبية وأحمد أمبارك علي رئيس ديوان وزارة المواصلات والنقل بالمنطقة الجنوبية.

وناقش  الحضور الإمكانيات اللازمة والعاجلة في مختلف القطاعات ببلديات الجنوب لمواجهة تداعيات الازمة المناخية ، والخطوات الأجرائية والتنفيذية التي قاموا بها.

كما تم مناقشة الاستعدادات للتحذيرات الجوية ليومي الخميس والجمعة خاصة على مناطق غات وماجاورها والحمادة والجفرة والبدء في تسيير اللجان الفرعية الى مختلف مناطق الجنوب .

من جهته أكد  الوزير ان لجان الحصر تواصل أعمالها من خلال حصر الأضرار التي لحقت بالمواطنين وممتلكاتهم من خلال الزيارات الميدانية وتعبئة نموذج الحصر في مختلف المناطق المتضررة.

زر الذهاب إلى الأعلى