الأخبار العالمية

الأمين العام لجبهة النضال الشعبي يهنئ«تبون» بإعادة انتخابه رئيساً للجزائر

رام الله-الموقف الليبي

قدم الدكتور أحمد مجدلاني، عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني، التهاني للرئيس الجزائري السيّد عبد المجيد تبون، بمناسبة إعادة انتخابه رئيساً للجمهورية.

وفي برقيته للرئيس الجزائري، قال مجدلاني: يسعدنا في جبهة النضال الشعبي الفلسطيني، وباسمي شخصياً وباسم رفيقاتي ورفاقي أعضاء المكتب السياسي واللجنة المركزية وكافة مناضلي وكوادر الجبهة، أن نتقدم لفخامتكم بالتهاني والتبريكات الصادقة بثقة الشعب الجزائري الشقيق وإعادة انتخابكم رئيساً للجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية في الانتخابات الرئاسية الجزائرية.

وأضاف أن هذه الثقة الذي حظيتم بها تمثل استفتاء شعبياً من قبل الشعب الجزائري الشقيق حول برنامجكم السياسي والاجتماعي والاقتصادي والذي يشكل عنواناً لمسيرة تقدم وتطور ونهضة الجزائر.
وقال مجدلاني: ننتهز هذه المناسبة العزيزة لنعبر لكم عن تقديرنا الكبير لجهودكم القومية المخلصة في دعم واسناد الشعب الفلسطيني وقضيته الوطنية كقضية أساسية على الأجندة الجزائرية، حيث تقف الجزائر بقيادتكم الحكيمة في طليعة الداعمين للقضية الفلسطينية ونضال وحقوق شعبنا في مواجهة الاحتلال الإسرائيلي الجائر الذي يرتكب جريمة الحرب والابادة الجماعية والتطهير العرقي بدعم من الادارة الأمريكية والقوى الغربية الامبريالية المتحالفة مع الكيان الغاصب في مشروعه الاستعماري الاستيطاني وتكريس هيمنة الاحتلال على الأرض الفلسطينية لمنع إقامة دولتنا الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس.

وقال: نسجل اعتزازنا بالدعم الجزائري المتواصل لدولة فلسطين والشعب الفلسطيني والذي يعبر عن أرقى أشكال التضامن والتكاتف والوقوف الجدي الى جانبكم أشقاءكم في فلسطين الذين يتعرضون لأبشع عدوان إرهابي من قبل حكومة الاحتلال الفاشية والعنصرية وجيشها الإرهابي.

زر الذهاب إلى الأعلى