الأخبار المحلية

حماد: قطار الإعمار والتنمية سيصل كافة المناطق الليبية دون استثناء

سبها – الموقف الليبي

تعهد رئيس الحكومة الليبية الدكتور أسامة حماد، بمعالجة كافة الإشكاليات التي تواجه اهالي المدن والمناطق في جنوب البلاد، مؤكداً أن المشاريع في الجنوب لن تتوقف حتى يصل قطار التنمية والإعمار لكافة مناطق دون استثناء.

وأضاف حماد خلال زيارته بمدن ومناطق الجنوب أن الحكومة ستبذل كامل جهودها في سبيل تغيير الواقع المرير الذي يعيشه أهالي الجنوب الليبي المتمثل في تردي الخدمات العامة بشتى أنواعها وتهالك الطرق الرابطة بين المدن.

والتقى حماد خلال الزيارة عمداء بلديات المنطقة الجنوبية المتثملة في سبها والجفرة وبراك الشاطيء والقرضة الشاطيء، وأدري الشاطيء، ووادي البوانيس، وبنت بية، والغريفة، وأوباري، وغات، والقطرون وتراغن، ووادي عتبة، والبركت، وزويلة، وتيجرهي، وبرقن، والشرقية، وزلة، وتهالا، والعوينات، والشويرف، وذلك على هامش المؤتمر الأول لإعمار الجنوب.

وثمن أهالي الجنوب الجهود المبذولة الحكومة وصندوق التنمية وإعادة الإعمار، المتمثلة في تدشين المشاريع الإستراتيجية الهامة بمدينة سبها وباقي مدن الجنوب دون إستثناء وتوفير كافة الإحتياجات المطلوبة.

من جانبه أكد مدير عام صندوق التنمية وإعادة إعمار ليبيا على ضرورة العمل المُشترك لتنمية وتطوير وإعمار مدن ومناطق الجنوب الليبي بشكل كامل من أجل إنهاء الأزمات ورفع المعاناة عن المواطنين

زر الذهاب إلى الأعلى