الأخبار المحلية

حماد: الحكومة بدأت في تنفيذ الخطط التنموية في مدن وقرى الجنوب

سبها – الموقف الليبي

أكد رئيس مجلس وزراء الحكومة الليبية الدكتور أسامة حماد، اليوم الأربعاء، على استمرار دعم الحكومة الكامل لصندوق تنمية واعمار ليبيا وتوفير كافة الوسائل والامكانات المادية واللوجستية التي تتطلبها طبيعة العمل والمشاريع المستهدفة.

وثمن حماد خلال كلمته بالمؤتمر الأول لإعمار الجنوب المُقام في قصر فزان بمدينة سبها تحت شعار من (التهميش إلى الإعمار)، دور مجلس النواب والقيادة العامة في مجال البناء وإعادة الاعمار والتنمية ، وإعادة بناء الأواصر الاجتماعية والأهلية بين المكونات الاجتماعية خاصة في مدينة مرزق حتى تم انجاز المصالحة الشاملة في هذه المنطقة.

كما ترحم رئيس الوزراء، في كلمته، على الشهداء الأبرار، داعياً للجرحى والمصابين بالشفاء التام، من أبطال القوات المسلحة العربية الليبية والقوات المساندة الذين لبوا نداء الوطن ولم يبخلوا بارواحهم ودماءهم وبذلوها دون تردد، حتى تُستكمل مسيرة البناء والاعمار والتنمية.

و أكد رئيس الوزراء، أن “الحكومة وعبر أدواتها التنفيذية بدأت في تنفيذ الخطط التنموية في مدن وقرى الجنوب الليبي إذ انطلقت المشاريع الاستراتيجية في كل مجالات البنية التحتية وواصل الجميع الليل بالنهار في سبيل الوصول لمعدلات الجودة والاتقان في العمل والتنفيذ .

زر الذهاب إلى الأعلى