الأخبار المحلية

منظمات المجتمع المدني تواصل حملاتها التوعوية لتعزيز التوعية الانتخابية

متابعات_الموقف الليبي

تواصل منظمات المجتمع المدني المنضوية تحت برنامج “شركاء من أجل الانتخابات” حملاتها التوعوية حول أهمية استلام بطاقة الناخب.

في الجنوب، تستمر مؤسسة عطاء الخير للأعمال الخيرية في تنفيذ حملات ميدانية للتوعية بأهمية استلام بطاقة الناخب، حيث استهدفت منطقتي (تمسه ومجدول) في بلدية زويلة، كما قامت المؤسسة بحملة لتوزيع المطويات في بلدية تراغن لزيادة الوعي بأهمية استلام البطاقة، خاصة بين المسجلين في سجل الناخبين.

نفذ التجمع الوطني بفزان ومنظمة الشراكة المجتمعية في البوانيس، بالتعاون مع مكتب الإدارة الانتخابية سبها، وفوج كشافة البوانيس ومديرية أمن البوانيس، نشاطًا لتحفيز الناخبين وتذكيرهم بضرورة التوجه إلى المراكز الانتخابية لاستلام بطاقة الناخب ، اعتمدت الحملة هذه المرة على أسلوب مبتكر يهدف إلى الوصول إلى جميع المواطنين داخل منازلهم وأماكن عملهم ، حيث تم استخدام مكبرات الصوت، وبالتعاون مع سفيرات التوعية نظمت الحملة أنشطة متنوعة تضمنت توزيع المطويات في الطرقات العامة والمحلات التجارية، بالإضافة إلى زيارات ميدانية للمستشفى القروي والمؤسسات التعليمية في محلة سمنو.

في المنطقة الغربية، نفذ الاتحاد النسائي الليبي بطرابلس، بالتعاون مع مكتب الإدارة الانتخابية العزيزية وفوج كشاف الجفارة في بلدية الناصرية، حملة لتوزيع المطويات بهدف توعية المواطنين بأهمية المشاركة في العملية الانتخابية.

تأتي هذه الحملات التوعوية في إطار خطة المفوضية الوطنية للانتخابات لتوزيع بطاقات الناخبين،والتي بدأت يوم الأحد 18 أغسطس 2024 م.

زر الذهاب إلى الأعلى