الأخبار المحلية

مُنسقة الشؤون الإنسانية ببعثة الأمم  للدعم في ليبيا تزور بنغازي لبحث أوجه التعاون

متابعات- الموقف الليبي

قامت مُنسقة الشؤون الإنسانية ببعثة الأمم المُتحدة للدعم في ليبيا  جورجيت غانيون والوفد المُرافق لها ظهر اليوم الأحد بزيارة لبلدية بنغازي .

و كان في إستقبالها والوفد المرافق لها رئيس المجلس التسييري للبلدية  المهندس الصقر عمران بوجواري بحضور عضوي المجلس التسييري  عبدالباسط الجازوي والسيدة راضية عياد المُذبل ومدير مكتب شؤون رئيس المجلس التسييري السيد يوسف الزواوي.

و خلال اللقاء تم مُناقشة عدد من المواضيع ذات الإهتمام المُشترك التي من بينها الأعمال التي تقوم بها منظمات الأمم المُتحدة العاملة في مدينة بنغازي والمشاريع التي يقوم تنفيذها صندوق الأمم المتحدة الإنمائي والتي من بينها صيانة وترميم قصر المنار ومقر البلدية التاريخي الكائن بميدان البلدية ،ومُتابعةالإجراءات المُتعلقة بإنجازها .

كما تم مناقشة أوجه التعاون والتنسيق المُشترك فيما يتعلق ببرنامج الإستجابة السريعة للكوارث والأزمات وتدريب العناصر البشرية المحلية في هذا المجال.

هذا وأشادت السيدة جورجيت بتعاون ودعم البلدية لعمل البعثة الدولية ومنظمات الأمم المُتحدة في الجوانب الإنسانية والخدمية المُختلفة.

كما أكد رئيس المجلس التسييري للبلدية على أهمية البرامج والأعمال والمشاريع التي قامت بها البعثة الدولية والمُنظمات التابعة للأُمم المُتحدة فيما يتعلق بالشؤون الإنسانية والخدمية .

زر الذهاب إلى الأعلى