الأخبار العالمية

“مخيم القدس أحلى” يدشن زيارة لجمعية بير نبالا للتنمية في أطار تعزيز التواصل بين الجمعيات المقدسية

القدس- الموقف الليبي

نظمت جمعية زهرة المدائن زيارة للمشتركين في مخيم القدس أحلى إلى جمعية بير نبالا للتنمية والتطوير،  في اطار فعالياتها المتواصلة.

في هذا السياق قال رئيس جمعية زهرة المدائن لتنمية وتطوير المجتمع أشرف الرجبي هذه الأنشطة المختلفة تأتي لإثراء خبرات المشاركين الوطنية والتربوية والاجتماعية كما أنها من الأساليب التي تساعد على صقل وتدعيم الجوانب التربوية والوطنية لديهم من حيث تنمية العلاقات الاجتماعية والتدريب على الإعتماد على النفس والتعاون والتآلف والمحبة.

وأشار الرجبي، في بيان له، أنه رغم كافة الظروف والتحديات التي يعيشها أبناء العاصمة القدس الا أن زهرة المدائن تمكنت من تنفيذ هذا المخيم حرصا على الهوية الفلسطينية وتنميتها لدى الأجيال.

كما تقدم رئيس جمعية زهرة المدائن، بالشكر إلى توفيق النبالي رئيس جمعية بير نبالا للتنمية والتطوير على حسن الاستقبال والدعم للمخيم الصيفي ، ودوره الريادي في دعم كافة الانشطة التربوية والوطنية ، وحرصه الدائم على تعزيز صمود الجمعيات المقدسية ، والتعاون المستمر مع جمعية زهرة المدائن .

ومن جانبه أشار  النبالي، إلى  أن الجمعيات المقدسية التي تتعرض لهجمة شرسة من الاحتلال ومحاولة تصفيتها بما يخدم اجندة الاحتلال ، كشددًا على ضرورة دعمها والوقوف بجانبها وهي تؤدي رسالة وطنية للاجيال .

وتابع أن جمعية زهرة المدائن من الجمعيات الرائدة والتي تعمل ضمن برامجها على تعزيز الهوية الفلسطينية وتنميتها لدى الأجيال.
وتم خلال الزيارة تنفيذ بعض الأنشطة للمشاركين .

زر الذهاب إلى الأعلى