الأخبار المحلية

جبريل أوحيدة: لن نستمر في التماهي مع المجتمع الدولي ولن نرضخ للعرقلة

متابعات – الموقف الليبي

أكد عضو مجلس النواب، جبريل أوحيدة، أن كافة الأجسام ومن ضمنها مجلس النواب جاءت لهدف واحد وهو إيصال الليبيين للانتخابات رئاسية وبرلمانية، والتداول السلمي على السلطة.

وقال “أوحيدة” خلال تصريحات صحفية، إن مجلس النواب فعل كل ما عليه للوصول إلى هذه الانتخابات، لكنه عُرقل في كل المحطات وكل المناسبات بصورة واضحة جدًا.

وأضاف :مجلس النواب يشعر أنه وصل لطريق مسدود مع هذه الأطراف، التي نحن على قناعة كاملة أنها ليست إلا أطراف عرقلة تستخدمها أطراف داخلية وخارجية لإبقاء الوضع على ما هو عليه ولإدارة الأزمة.

وتابع عضو مجلس النواب: نريد أن نقول للمجتمع الدولي والليبيين، أننا أنجزنا ما علينا وأن القوانين جاهزة، وأنهم لو أرادوا الذهاب للانتخابات غدًا يمكنهم ذلك، سعينا بسحب اختصاصات المجلس الرئاسي لأننا كسلطة تشريعية نمثل كل ليبيا، ولن نسمح للأطراف المعرقلة أن تستمر في غيها ضد القوات المسلحة.

وتابع أوحيدة : لا يهمنا أولئك الذين يقبعون في العاصمة ويستمدون شرعيتهم من الخارج، ويعملون فقط على تمديد الأزمة وإطالتها، نحن لا ننتظر اعتراف من المجتمع الدولي ولا من السلطات الموجودة في العاصمة، فشعبيتنا مستمدة من جغرافيتنا ومن قواتنا المسلحة التي تسيطر على هذه المناطق والحدود التي تحرسها من الجزائر إلى مصر.

واختتم عضو مجلس النواب: لن نستمر في التماهي مع المجتمع الدولي الذي يريد استمرار أزمة ليبيا وإدارتها، ولن نرضخ للعرقلة.

زر الذهاب إلى الأعلى