الأخبار المحلية

اِجتماع تنسيقي لمدير مكتب الامتحانات مع مديري المؤسسات التعليمية

متابعات – الموقف الليبي

انعقد صباح اليوم الإربعاء، اِجتماعًا هامًا بمسرح مدرسة السيدة زينب الكبرى للتعليم الأساسي، بحضور نخبة من المسؤولين في قطاع التعليم، لمناقشة تنظيم عملية نقل التلاميذ والطلاب عبر المنظومة الإلكترونية وغيرها من النقاط الهامة.

ترأس الِاجتماع الدكتور محمود عطية الرايس، مراقب التربية والتعليم ببلدية أبوسليم بحضور محمد القريدي مدير مكتب التعليم الأساسي، والسيد محمد غيث مدير مكتب الِامتحانات، والسيد منصور النعيري متابع من مكتب الامتحانات.

وأشاد الدكتور محمود عطية بجهود الحاضرين، وأثنى على مساهماتهم الفعالة في تطوير العملية التعليمية ،كما شدد على أهمية تسجيل التلاميذ والطلاب في المدارس، متمنيًا لهم التوفيق في بداية العام الدراسي الجديد 2024م ،2025م .

أعقب ذلك كلمة محمد غيث مدير مكتب الِامتحانات الذي رحب بالحضور وأعرب عن تقديره لالتزامهم وتفانيهم.، وناقش الاجتماع عدة نقاط جوهرية، من أبرزها:-تنظيم عملية نقل التلاميذ والطلاب عبر المنظومة الإلكترونية، التأكيد على عدم تغيير المنسقين ومدخلي البيانات للحفاظ على استقرار النظام.
كما ناقش اللقاء التعامل بكفاءة مع الطلاب الوافدين، متابعة ودعم الطلاب المتعثرين وإبلاغ الجهات المختصة في الوقت المناسب، وتنفيذ إجراءات استكمال الدور الثاني لطلاب النقل بفعالية..

زر الذهاب إلى الأعلى