الأخبار العالمية

كلوني يدعم كامالا هاريس في حملتها للانتخابات الرئاسية الأميركية

وكالات- الموقف الليبي

أعرب النجم الهوليوودي جورج كلوني، عن دعمه كامالا هاريس في حملتها للانتخابات الرئاسية الأميركية، مرحّباً بمبادرة جو بايدن إلى سحب ترشيحه، بعدما كان الممثل أحد أول داعمي الحزب الديمقراطي البارزين الذين دعوا الرئيس الحالي إلى الخروج من السباق.

ورأى الممثل الأميركي، في تصريح إلى محطة «سي إن إن» التلفزيونية، أن بايدن «أظهر معنى القيادة الحقيقية»، معتبراً أنه «ينقذ الديمقراطية مرة أخرى»، ومؤكدًا أنه سيفعل كل ما في وسعه لـ«دعم نائبة الرئيس هاريس» في حملتها لانتخابات نوفمبر المقبل، وفقاً لوكالة «فرانس برس».

وقد ناشد النجم الذي يُناصر الحزب الديمقراطي بشدة، ويسهم بشكل كبير في جمع التبرعات له، الرئيس جو بايدن في 10 يوليو الجاري الانسحاب من سباق الانتخابات الرئاسية، نظراً إلى الشكوك في شأن وضعه الصحي.
وكتب الممثل في جريدة «نيويورك تايمز»، بعد أسابيع من مشاركته مع نجوم هوليووديين آخرين في حفلة لجمع التبرعات لحملة الرئيس المرشح: «أحب جو بايدن، ولكن يلزمنا مرشح آخر».

واعتبر الممثل أن «على أبرز الديمقراطيين وأعضاء مجلس الشيوخ وأعضاء مجلس النواب، وغيرهم من المرشحين المعرّضين للخسارة في نوفمبر، أن يطلبوا من هذا الرئيس الانسحاب طوعاً».

زر الذهاب إلى الأعلى