رياضة

اختتام سداسي التتويج بالدوري الليبي الممتاز

متابعات- الموقف الليبي

اختمت مساء اليوم الإثنين الجولة الخامسة والأخيرة من سداسي التتويج بالدوري الليبي الممتاز «دورينا»، بعد حصول فريق النصر على كأس بطولة النسخة الـ49 للمرة الثالثة في تاريخه.

فيما حل في وصافة هذه النسخة فريق الأهلي بنغازي بعد تعادله الإيجابي مع الأهلي طرابلس بهدف لكل فريق، ليضمن الأهلي بنغازي المشاركة في دوري أبطال أفريقيا.

وجاء في المركز الثالث فريق الأهلي طرابلس، والذي سينافس في مسابقة كأس الاتحاد الأفريقي رفقة الهلال الذي حلّ في المركز الرابع بعد خسارته أمام النصر بهدف دون رد.

والمركز الخامس كان من نصيب فريق السويحلي، الذي فاز على المدينة بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين، وبنهاية الترتيب فريق المدينة.


كما سيلتقي النصر بصفته بطل الدوري الليبي في الدور التمهيدي مع المريخ السوداني، فيما سيواجه صاحب الترتيب الثاني فريق أهلي بنغازي الهلال السوداني في الدور التمهيدي.

أما منافسات الاتحاد الأفريقي «الكونفدرالية»، فسيلتقي الأهلي طرابلس صاحب الترتيب الثالث في الدور التمهيدي مع فريق أوهمايجي الزنجباري، ويواجه الهلال صاحب الترتيب الرابع فريق كيتارا الأوغندي في الدور التمهيدي.

ويقام ذهاب الدور التمهيدي الأول خلال الفترة من 16 إلى 18 أغسطس المقبل، على أن يقام الإياب في الفترة من 23 إلى 25 أغسطس، بينما يقام ذهاب الدور التمهيدي الثاني بين 13 و15 سبتمبر المقبل، فيما يقام الإياب بين 20 و22 سبتمبر.

زر الذهاب إلى الأعلى