الأخبار المحلية

اختطاف مدير مركز التوثيق والمعلومات بوزارة اقتصاد الدبيبة من قبل جهة أمنية غير معلومة

طرابلس – الموقف الليبي

تعرض حسين اللموشي أمس الثلاثاء إلى الخطف على يد مجموعة مجهولة الهوية في قلب العاصمة طرابلس، دون أمر استدعاء أو إجراء قانوني.

ليس لدى عائلته أية معلومة عن مكان وظروف اعتقاله، كل المحاولات الحثيثة التي بذلها أهله وأصدقائه لم تنجح إلا في الوصول إلى إشارات أنه معتقل من طرف جهة رسمية لا تريد التعريف بنفسها وأنها تحقق معه في قضايا، وأنها ستفرج عنه عندما يتنهي التحقيق

وحسن يوسف إبراهيم اللموشي هو مواطن ليبي من مواليد العاصمة الليبية طرابلس عام 1961حاصل على الإجازة الجامعية من كلية العلوم بطرابلس 1983، كما حصل على درجة الماجستير في الهندسة الميكانيكية من جامعة كوينز/ كينغستون/ كندا 2000.

يعمل الآن مديرا لمركز التوثيق والمعلومات في وزارة الاقتصاد بحكومة الدبيبة منتهية الولاية، منذ سنوات وقد بذل جهودا معتبرة وقدم عدة مبادارات من خلال عمله بهدف الحد من التعقيدات الإدارية ومواجهة الفساد و تسهيل الإجراءات على المواطن وأصحاب الأنشطة الاقتصادية.

و”اللموشي” هو أحد الكفاءات العلمية الليبية فى مجال الحاسب الآلي ومؤسس “جمعية الإنترنت الليبية” وقبلها “جمعية العلوم الليبية” وهو عضو فاعل في عدد من الجمعيات والمؤتمرات الدولية فى مجال الحاسب الآلي وتقنية المعلومات.

يذكر أن المواطن حسين اللموشي مصاب بداء السكري ومرض إرتفاع ضغط الدم، وارتفاع ضغط العين “الجلوكوما” ومشاكل صحية أخرى، ويحتاج إلى تناول أدويته بانتظام وفي ظل ظروف لايعرف ما إذا كانت متوفرة له في الوقت الحالي أم لا.

زر الذهاب إلى الأعلى