-رياضة

النصر يفوز على الأهلي طرابلس وينفرد بصدارة سداسي التتويج

متابعات – الموقف الليبي

فاز النصر على الأهلي طرابلس بهدفين من دون رد في المباراة التي أقيمت بين الفريقين مساء أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور سداسي التتويج بلقب الدوري الليبي لكرة القدم المقام في إيطاليا.

وبهذا الفوز يكون فريق النصر قد حقق فوزه الثالث على التوالي في سداسي التتويج ليصل إلى النقطة التاسعة منفردًا بصدارة ترتيب فرق السداسي، بينما توقف رصيد الأهلي طرابلس عند 6 نقاط.

وشهد الشوط الأول من اللقاء ندية كبيرة من جانب الفريقين، وحرص كل منهما على تأمين دفاعه وعدم استقبال أهداف خلال النصف الأول من المباراة، وإن كانت السيطرة الميدانية في صالح الأهلي طرابلس الذي لم يستغلها في الوصول إلى شباك النصر.

وفي الشوط الثاني من المباراة تبدل الحال وبدأ النصر يبحث عن أفضل الطرق التي تمكنه من إحراز هدف، وهو ما تحقق له في الدقيقة 82 عن طريق البديل السوداني الجزولي نوح الذي تلقى كرة أمامية مرت من كل المدافعين لتصل إليه وهو غير مراقب فينفرد بمرمى الأهلي طرابلس ويضع الكرة في الشباك معلنًا الهدف الأول للنصر على حساب الأهلي طرابلس.

وفي الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع تمكن النصر من إحراز الهدف الثاني من انطلاقة للطبال من نصف الملعب لينفرد بنشنوش حارس الأهلي طرابلس لكنه مرر لجوناثان سواه الذي كان في مواجهة الشباك ليحرز الهدف الثاني بكل سهولة.

زر الذهاب إلى الأعلى