الأخبار المحلية

وزارة العمل تكشف موعد صرف حوافظ الشركات المتعثرة والمنسحبة

متابعات – الموقف الليبي

أكد وزير العمل والتأهيل بالحكومة الليبية، إجراء متتابعة لعمل اللجان في إعداد وصرف حوافظ مرتبات العاملين بالشركات المتعثرة والمنسحبة، وأنه تم إحالة المبالغ المخصصة لهم إلى الصندوق وستدرج في حساباتهم غداً الخميس.

وأكدت وزارة العمل والتأهيل في بيان لها ، أنه في إطار حرصه ومتابعتها لإعمال اللجان الخاصة بالشركات المتعثرة والمنسحبة المُشكلة لتنفيذ الحلول الجذرية لمشاكل العاملين بالشركات المتعثرة والمنسحبة بناءً على توجيهات القائد العام للقوات المسلحة المشير خليفة حفتر وتعليمات دولة رئيس الحكومة الليبية الدكتور أسامة حماد، بعد الموافقة على مقترح الوزارة بصرف (6) أشهر لكافة العاملين بها والتي تواصل أعمالها على مدار اليوم.

وإطلع وزير العمل والتأهيل على أخر أعمال اللجان في إعداد حوافظ المرتبات للموظفين بتلك الشركات وإحالتها للمصارف العامة لإيداعها في حساباتهم بالنسبة للعاملين بالشركات المنسحبة، وحضر معاليه تسليم حوافظ المرتبات لبعض مدراء الشركات المتعثرة ومندوبيها.

وكلف الوزير أعضاء اللجان التواجد على مدار 24 ساعة وبذل المزيد من الجهد ومواصلة العمل لكي تصل المرتبات إلى مستحقيها قبل عيد الأضحى المبارك.

زر الذهاب إلى الأعلى