الأخبار العالمية

اتحاد نضال العمال الفلسطيني يندد بجرائم الاحتلال في الذكرى السادسة والسبعون للنكبة

متابعات- الموقف الليبي

أكد اتحاد نضال العمال الفلسطيني، في الذكرى السادسة والسبعون للنكبة، أن الشعب الفلسطيني يسطّر أروع صور البطولة والتضحية، دفاعاً عن الاُرض والقضية.

وأشار الإتحاد، في بيان له، أن الشعب الفلسطيني يناضل من أجل حقه في العودة، وبناء الدولة الفلسطينية المستقلة، وإن هذه المناسبة وبالقدر الذي تثير في نفوسنا، كل صور القهر والعذاب والتشريد الذي تعرض له شعبنا.

وكشف الاتحاد، ان مواصلة النضال وتقديم التضحيات في أصعب وأحلك الظروف، يعكس كل معاني التقدير والاجلال لإصراره ، من أجل تأكيد حقوقه الوطنية، وفي الموقع المتقدم للنضال في مجابهة الكيان الصهيوني.

ولفت الأتحاد، إلى ان اللحظة النضالية المتجسدة بمعارك الشرف والبطولة التي يخوضها الشعب الفلسطيني، مشيرا إلى أن المعركة التي يخوضها الشعب الفلسطيني في هذه اللحظة التاريخية، وبالقدر التي تشكل بالمعنى المباشر رداً طبيعياً وموضوعياً على صلف العدو الصهيوني.

وندد الاتحاد، بأن ما يقترفه الاحتلال من جرائم في قطاع غزة والضفة الغربية والقدس، وتكرار محاولات انتهاك المقدسات الإسلامية والمسيحية، فإنها تندرج في السياق التاريخي لنضالات الشعب الفلسطيني وتضحياته واصراره على تجسيد حقه في العودة الى وطنه حراً أبياً كريماً وإقامة دولتنا المستقلة وكاملة السيادة.

وجدد الاتحاد دعوته لتحقيق الوحدة الوطنية وانهاء الانقسام وتغليب التناقض الرئيسي في مواجهة الاحتلال، فوحدة شعبنا تحت اطار منظمة التحرير الفلسطينية، الممثل الشرعي والوحيد هي التعبير الحقيقي عن وحدة الشعب الفلسطيني الذي استعصى على التفتيت والتقسيم.

زر الذهاب إلى الأعلى