الأخبار المحلية

الاتحاد العام لطلبة ليبيا يدعو كافة الجامعات الليبية للمشاركة في انتفاضة تضامنية مع غزة

متابعات – الموقف الليبي

دعا الاتحاد العام لطلبة ليبيا ، الجميع وخاصة طلاب الجامعات الليبية، للمشاركة في الانتفاضة الطلابية بالجامعات الليبية، يوم الخميس القادم ، لنصرة غزة والتنديد بالأعمال الإجرامية التي يرتكبها الاحتلال الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني الشقيق.

وأصدر الاتحاد العام لطلبة ليبيا بيانًا تحت شعار ” الانتفاضة الطلابية – ليبيا تعانق غزة “، وقال البيان : في الوقت الذي تتابع فيه – وعن كثب – ونشهد فيه العدوان الصهيوني على إخواننا في أرض بيت المقدس لاسيما في غزة ، وما نراه من قتل وتنكيل وإجرام في حق الشعب الفلسطيني المسلم على مدى الأسابيع والشهور الماضية .

وتابع إتحاد طلاب ليبيا : من دافع الإيمان والعقيدة وروابط الإخوة والإنسانية، فإنا نستنفر الشباب عامة والطلبة خاصة، للمشاركة في الانتفاضة الطلابية بالجامعات الليبية، يوم الخميس القادم تمام الساعة 11 صباحا ، لتطالب بالأهداف التالية :

أولا – التنديد بالإبادة الجماعية والعدوان الصهيوني على إخواننا وشعبنا في غزة .

ثانيا – وقف العدوان وفرض إيقاف إطلاق النار الدائم في غزة .

ثالثاً – السماح بعودة المهجرين إلى بيوتهم وفتح المعابر وإيصال الغذاء والدواء والفرق الطبية والإنسانية لشعب غزة .

رابعاً – تمكين مبدأ مقاطعة كل المنتجات الداعمة للكيان الصهيوني بشكل مباشر أو غير مباشر وهذا أضعف الإيمان وأوجبه لنصرتهم ..

خامساً – تدعم موقف طلبة الجامعات الغربية المساندة للقضية، كما تستنفر كافة الطلبة في الجامعات العربية للمشاركة في الانتفاضة الطلابية، وأن يتركوا بصمة مشرفة في تاريخ هذه المعركة ،لنصرة غزة وشعبها .

زر الذهاب إلى الأعلى