الأخبار المحلية

صندوق إعمار ليبيا يجتمع مع مديري المشاريع بدرنة

متابعات- الموقف الليبي

اجتمع مدير عام صندوق التنمية وإعادة إعمار ليبيا المهندس بلقاسم خليفة مع مدراء الشركات العاملة في كامل المشاريع بمدينة درنة، ذلك للوقوف على نسبة الإنجاز بها ومدى جاهزيتها ومواعيد تسليمها.

ورحب مدير عام الصندوق في مستهل الاجتماع بالسادة الحضور وأبرز الدور التي تقوم به الشركات في دعم أهالي المدينة من توفير فرص العمل للكفاءات والمؤهلين في كافة التخصصات للمساهمة في إعادة بناء وتطوير مدينة درنة؛ كما أرفد للسادة الحضور استعداده لتقديم كافة التسهيلات وتسخير كافة إمكاناته لسير العمل في مختلف المشاريع القائمة في المدينة.

فيما قدم السادة مدراء الشركات والمشاريع كامل التفاصيل المتعلقة بالمشاريع المستلمة من قِبلهم ومدى نسب الإنجاز فيها ومدى جاهزيتها ومواعيد تسليمها لإدارة الصندوق؛ كما قدموا شكرهم وامتنانهم للمدير العام للصندوق على ثقته بالكوادر الوطنية لإنجاز المهام المناطة بهم في مدينة درنة.

يذكر أن هذه الاجتماعات التقابلية الدورية تأتي ضمن الخطة التي وضعها مدير عام صندوق التنمية وإعادة إعمار ليبيا لمتابعة سير العمل في مختلف المشاريع الجارية في مدينة درنة والإطلاع على كل العراقيل التي تواجه الشركات المنفذة.

زر الذهاب إلى الأعلى