الأخبار المحلية

مؤتمر القادة والمبدعين العرب يُكرم القيادة العامة والحكومة الليبية لجهودهم في مكافحة الإرهاب وبناء الدولة

متابعات – الموقف الليبي

شهد مؤتمر القادة والمبدعين العرب، الذي أقيم في دار الأوبرا المصرية، تكريما للقائد العام للقوات المسلحة العربية الليبية المشير أركان حرب خليفة حفتر، ووزيرى العمل والتأهيل والسياحة بالحكومة الليبية.

وكرم القائد العام تقديرا لدوره البطولي في القضاء على الإرهاب وبسط الأمن والاستقرار في ليبيا، كما قدم تكريم لوزير العمل والتأهيل لجهوده في دعم الشباب وتنمية مهاراتهم وتعزيز التنمية المستدامة في ليبيا

وحظي وزير السياحة والآثار، بتكريم تقدير لجهوده الدؤوبة في إعادة إحياء قطاع السياحة في ليبيا، والعمل على التواصل الدائم مع الدول العربية والعالمية.

وأكد وزير العمل على دعم الحكومة الليبية لجميع الوزارات من أجل تقديم أفضل الخدمات للمواطنين، مع التركيز على برامج تنموية شاملة تشمل كافة المدن، مشيرا إلى اهتمام الحكومة الليبية بالشباب من خلال برامج تساهم في صقل خبراتهم، وتنمية روح المواطنة لديهم.

وأشاد الوزير بدور القوات المسلحة العربية الليبية بقيادة المشير خليفة حفتر، في مكافحة الإرهاب وبسط الأمن والاستقرار في البلاد، وتقدم بالشكر لجمهورية مصر العربية على دعمها المستمر لليبيا وشعبها، مؤكدا على عمق العلاقات بين البلدين الشقيقين.

زر الذهاب إلى الأعلى