-الأخبار المحلية

الجبهة الشعبية العربية للوحدة تدين إنكار أمريكا لجرائم الإبادة الجماعية في غزة

متابعات – الموقف الليبي

قال علاء أبوزيد أمين عام الجبهة الشعبية العربية للوحدة إن أنكار المتحدث باسم البيت الأبيض الأمريكي إرتكاب الكيان الصهيوني جرائم إبادة جماعية في غزة ليس غريبا، لأنه منذ اليوم الأول للعدوان الصهيوني على غزة والولايات المتحدة الأمريكية الاستعمارية شريك كامل في ذلك العدوان وفي إرتكاب تلك الجرائم ضد الإنسانية وجرائم الحرب بحق أشقائنا في غزة.

وأعلن “أبوزيد” إدانة الجبهة الشعبية العربية للوحدة للموقف الأمريكي المفضوح، مؤكداً أن راية حقوق الإنسان التي ترفعها في وجه الأنظمة التي تريد استهدافها لترويضها لتكون أداة في يد صانع القرار في البيت الأبيض الأمريكي أكذوبة كبري وكذلك كل ما يذكر علي ألسنة مسئوليها عن القانون الدولي بات عارياً عن كل قيمة أخلاقية واسقطت جرائم الكيان الصهيوني والنظام الأمريكي في غزة كافة الأقنعة التي حاولت الولايات المتحدة الأمريكية التستر خلفها لإخفاء وجهها الاستعماري القبيح.

وطالب أمين عام الجبهة الشعبية العربية للوحدة كافة القوي الوطنية والسياسية العربية علي اختلاف فصائلها أن تسعى إلي إجراء محاكمة شعبية عالمية بالتنسيق مع نظرائها من معسكر أحرار العالم وهم كثر لإدانة مجرمي الحرب جو بايدن رئيس أمريكا ورئيس وزراء عصابة الكلاب الضالة في فلسطين المحتلة بنيامين نتنياهو كخطوة علي طريق رفع دعاوي قضائية أمام محكمة العدل الدولية لهذا الغرض وإدانة كل مسئول صهيوني وأمريكي وغربي شارك في تلك الجرائم سياسيا واقتصاديا وعسكريا.

وتدين الجبهة الصمت الرسمي العربي تجاه جرائم الكيان الصهيوني في غزة من جهة والموقف الأمريكي السافر والمعادي للحقيقة من جهة أخرى.

وتدعو الجبهة ممثلي القوي الوطنية العربية ورؤساء الأحزاب السياسية للتوقيع على هذا البيان بالأسم والصفة وكذلك من يرغب من الشخصيات العامة والمفكرين والكتاب والسياسيين ورجال القانون.

زر الذهاب إلى الأعلى