رياضة

شكوى قضائية يقدمها برشلونة ضد التحكيم في مباراته أمام ريال مدريد

متابعات- الموقف الليبي

نشرت تقارير صحفية إسبانية اليوم الأربعاء، أن نادي برشلونة قرر تقديم شكوى قضائية بسبب التحكيم في مباراته أمام ريال مدريد بكلاسيكو الدوري الإسباني، حيث شهدت المباراة جدلًا كبيرًا بعد إلغاء هدفًا لامين يامال، بداعي أن الكرة لم تتخطى خط المرمى، كما تم احتساب ركلة جزاء لصالح ريال مدريد يشكك الفريق الكتالوني في صحتها.

وأكد راديو كتالونيا إن برشلونة قرر تقديم شكوى قضائية، وهدف النادي من هذا الإجراء، هو العدالة وأن تجبر الاتحاد الإسباني لكرة القدم على تسليم جميع الصور والتسجيلات الصوتية للكلاسيكو ودون تعديلات أو قطع في الصوت إلى برشلونة، حيث سيلجأ برشلونة إلى القضاء الإسباني، للمطالبة بجميع الصور والتسجيلات الصوتية بين حكم مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد ومساعديه في تقنية الفيديو.

وأوضحت إذاعة “RAC 1” الكتالونية، إن برشلونة قرر اللجوء إلى القضاء للمطالبة بجميع الصور والتسجيلات الصوتية بين الحكم وغرفة تقنية الفيديو.

وأرسل برشلونة خطابًا إلى الاتحاد الإسباني لكرة القدم، طالب فيه بالصور والتسجيلات، إلا أن الاتحاد الإسباني رفض الطلب، مؤكدًا أنه ليس على استعداد لتقديم استثناء باعتباره لا يقدم مثل هذه المواد للأندية

وطالب خوان لابورتا رئيس برشلونة بكافة الصور والتسجيلات الخاصة بتلك المباراة من الاتحاد الإسباني لكرة القدم، لكن الأخير رفض.

زر الذهاب إلى الأعلى