الأخبار المحلية

أرحومة يستقبل مدير مكتب العمل ورئيس قسم التشغيل لمناقشة الصعوبات ومتابعة أعمال الصيانة 

متابعات- الموقف الليبي

إستقبل  وزير العمل والتأهيل المهندس عبدالله الشارف أرحومة صباح اليوم بمكتبه بديوان الوزارة بمدينة سرت يزيد عبدالله جادالمولى مدير مكتب العمل والتأهيل القبة رفقة  السيد المبروك أدريس حمد رئيس قسم التشغيل بالمكتب .

وخلال اللقاء الذي حضره المهندس أبوبكر فكيرين مدير مكتب الوزير  متابعة سير العمل اليومي بالمكتب ومناقشة كافة الصعوبات التي تواجه سير العمل به لتوفير المناخ المناسب لبيئة العمل بما يمكن الموظفين من القيام بمهام عملهم على الوجه المطلوب لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين والأجانب القاطنين في نطاق بلدية القبة .

– كما تم خلال الإجتماع متابعة أعمال الصيانة  لمقر مكتب العمل والتأهيل القبة ضمن الصيانة التي تنفذها الوزارة لعدد من مكاتب العمل والتأهيل بالبلديات من أجل الرقي بمستوى الخدمات التي تقدمها للمواطنين بفضل الدعم المباشر واللامحدود من رئيس مجلس الوزراء الدكتور أسامة حماد لوزارة العمل والتأهيل والذي سيحتفل بإعادة إفتتاحه خلال النصف الثاني من شهر مايو القادم .

-كما قدم خلال اللقاء التعازي لمدير مكتب العمل والتأهيل القبة في وفاة المغفور له مدير قسم جودة التدريب بالمكتب داعياً الله ان يتقبله بواسع رحمته .

زر الذهاب إلى الأعلى