رياضة

اختتام فعاليات بطولة “ملوك الحلبة” بالمدينة الرياضية في بنغازي

بنغازي – الموقف الليبي

شهدت قاعة كرة اليد بالمدينة الرياضية في بنغازي أمس الثلاثاء اختتام فعاليات البطولة الاحترافية للبوكسينج تحت شعار” ملوك الحلبة “.

وافتتحت فعاليات الاحتفال بعرض قدمه أطفال اللعبة و رفعت فيه راية فلسطين إلى جانب راية ليبيا تعبيرا عن التضامن مع القضية الفلسطينية.

وانطلقت جولات البطولة الختامية، بمشاركة الفئات السنية، حيث شهدت الحلبة أربع نزالات بين المتنافسين تحت إشراف نخبة من الحكام، وكانت أجواء المدرجات صاخبة مع كل جولة من جولات البطولة.

وقالت عضو اللجنة التنظيمية للبطولة بلقيس إخريص للأنباء الليبية ،إن هذه البطولة احتوت على 13 نزال على أرضية حلبة الملوك فيما سجلت حالة انسحاب واحدة فقط في هذه البطولة التي شهدت حماس كبير بحضور البوكسينج وأبطال ليبيا لهذه اللعبة وأضافت ” إخريص” أن من خلال متابعة نزالات البطولة تبين تميز الفئات السنية وذلك من خلال النتائج التي حققتها في البطولة.

وبينت إخريص أن الأبطال المشاركون في هذه البطولة جاءوا من عدة أندية و صالات رياضة و منها نادي” السد “و”المدينة ” و صالة “شيخ الشهداء” الرياضية و” عمر المختار.

يذكر أن هذه البطولة برعاية و دعم من مجموعة شركات أبراج بنغازي القابضة وكانت بحضور جمهور” البوكسينج” وقدامى لاعبيها والمؤسسين واللاعب الدولي وبطل ليبيا الملاكم “سعد الفلاح”.

زر الذهاب إلى الأعلى