الأخبار المحلية

الطاهر عيسى: اليوم علينا الاعتراف بالمؤامرة التي حيكت ضد الليبيين 2011

متابعات – الموقف الليبي

أعترف القيادي الاخواني الطاهر عيسى رئيس ما يسمى “حراك مصراتة‬⁩” عبر حسابه على “فيس بوك”، بأنه تم خداع الليبيين في 2011، من قبل المجتمع الدولي حتى يفرضوا الوصاية على الدولة الليبية.

ودعا عيسى إلى ضرورة التراحم على كل ضحايا العدوان الصليبي على الدولة الليبية، مشيراً إلى أنه حتى مع اختلاف وجهات النظر كانت رغبة كل الأطراف الحفاظ على ليبيا.

وقال رئيس “حراك مصراتة” إن ‏كنا لا نعرف المؤامرة التي حيكت ضد الليبيين بالكامل، فكذبوا علينا في 2011، ودّبروا مؤامرة لانتهاك السيادة الليبية، ووصلوا إلى مبتغاهم، المجتمع الليبي أصبح تحت الوصاية، بالتعاون مع زمرة فاسدة باعوا ضمائرهم.

‏وتابع عيسى: الليبيون أصبحوا مثل الأيتام يرعى فيهم المجتمع الدولي رعاية راعي سيء، ويُملي علينا أشياء سيئة جدًا، ‏مؤكدا أن حقد الليبيون على بعضهم البعض لن يؤتي بأي نتيجة، وأريد أن أعترف بشيء، أن كل ذلك بسبب الاعتداء الصليبي على ⁧‫ليبيا‬⁩ في 2011.

وأضاف: وجهة النظر كانت مختلفة بيننا وبينهم، فنحن نعتقد أن الدولة ضائعة ونريد أن نردها، وهم كانوا يعرفون طبيعة المؤامرة التي حيكت ضد الليبيين ويريدون المحافظة على ليبيا، متمنيا نسيان الماضي وكل ما حدث لبناء الدولة.

زر الذهاب إلى الأعلى