الأخبار المحلية

حماد يتفقد مرافق المدينة الرياضية والملعب الدولي ببنغازي

متابعات- الموقف الليبي

أجرى رئيس وزراء الحكومة الليبية الدكتور أسامة حماد، جولة تفقدية على مرافق المدينة الرياضية بمدينة بنغازي وملعب بنغازي الدولي لكرة القدم اللذان يشهدان عددا من أعمال الصيانة والتطوير.

ورافق رئيس الوزراء خلال الجولة، مدير عام صندوق التنمية وإعادة الإعمار المهندس بالقاسم خليفة، ورئيس لجنة إعادة الإعمار والاستقرار السيد حاتم العريبي، و مدير الصندوق، ورئيس اللجنة، اطلع على نسب الانجاز بالمشاريع وسير العمل.

و أشاد رئيس مجلس الوزراء الدكتور أسامة حماد بالمجهودات المبذولة من قبل صندوق تنمية وإعمار ليبيا ولجنة إعادة الإعمار والاستقرار وصندوق إعمار درنة بكافة المشاريع الجارية في مدن ومناطق شرق البلاد، من حيث تأهيل كافة المرافق الخدمية والصحية والرياضية ورصف الطرق وإنشاء شبكات الصرف الصحي وتوصيل شبكات المياه وإنشاء شبكات الكهرباء وصيانة وتطوير عمارات الإسكان العام، وإنشاء الجسور.

كما أثنى رئيس الوزراء على سير الأعمال في تطوير وصيانة الملعب والتقنيات المتطورة التي قامت الشركة المنفذة بتجهيز الملعب بها أثناء عملية الصيانة.

من جهته أكد مدير عام صندوق التنمية والإعمار أن الملعب سيكون جاهز في الموعد المتفق عليه مع الشركات المنفذة نهاية العام الحالي 2024.

زر الذهاب إلى الأعلى