رياضة

مباراة نارية بين الأهلي بنغازي والهلال تنتهى بالتعادل الإيجابي

بنغازي – الموقف الليبي

التقى مساء أمس كلًا من الفريقان الهلال والأهلي ضمن منافسات الجولة الخامسة من مرحلة الإياب لفرق المجموعة الأولى من الدوري الليبي الممتاز لكرة القدم على ملعب  شهداء بنينة الدولي.

وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي لكلا الفريفين بعدما احرزا  كلًا منهم هدف مقابل أخر ، في المباراة التي قادها الحكم ” عبد الهادي الحباس ” والتي أسفر الشوط الأول منها عن هدف لكل فريق.

وسجل الهلال الهدف الأول للمباراة  عند مطلع الدقيقة (10) عندما توغل ” أحمد سعد ” من الجهة اليمنى مقدما عرضية داخل منطقة الست ياردات وجدت أقدام المحترف الموريتاني “حمي الطنجي” واضعا كرته زاحفة على يمين الحارس ” مراد الوحيشي ” معلنا عن أول أهداف المواجهة.

بعدها سجل  الطنجي، هدف الأهلي بعدما  تقدم أكثر نحو خشبات الحارس ” خالد المسماري ” باحثا عن تعديل الأوتار، وعند مطلع الدقيقة (15) أرسل ” صهيب بن سليمان ” كرة عرضية تمكن من خلالها المالي ” أبوبكر تراوري ” تعديل النتيجة برأسية أستقرت في الجهة اليسرى لحارس الهلال، معيدا بذلك اللقاء إلى نقطة البداية.

وبحسب تلك النتيجة  أضاف كل فريق نقطة إلى رصيده ليصبح الأهلي وصيفا برصيد 27 نقطة بفارق 7 نقاط عند المتصدر النصر، فيما أصبح الهلال ثالثا برصيد 26 نقطة.

زر الذهاب إلى الأعلى