الأخبار المحلية

وادي النيل تعلن عن الانتهاء من أعمال كوبري البريد

متابعات- الموقف الليبي

كشف المدير العام لشركة وادي النيل للمقاولات والاستثمار العقاري بليبيا المهندس عبد المجيد الرشيد، إن شركة وادي النيل أنهت أعمال كوبري البريد، التي تشمل جميع اختبارات التربة، مع إرسال تقرير أولي للمصمم.

وأضاف الرشيد، أن الشركة بدأت أعمال صب الخوازيق بعد استلام تصميمات القواعد، حيث صبت عدد ثلاث خازوقا حتى الآن، بمعدل خازوق واحد في اليوم، وجاري العمل على الطرق البديلة من قبل الشركة المكلفة.

وأضاف أنه تم الانتهاء جزء من الطريق عند جزيرة الجرات، حيث خطط صب 20 خازوقا فقط بسبب كميات حديد التسليح المتاحة، مع البدء في صب خوازيق كوبري البريد.

وعن كوبري الأسمنت قال: انتهت الشركة من جميع اختبارات التربة، وأرسل تقرير أولي للمصمم، وجاري أعمال الحفر الاستكشافي، مع الانتهاء من خمس قواعد.
وأوضح أن أطوال الخوازيق لم ترسل بسبب عدم استلام التقرير النهائي للتربة، وحديد التسليح يكفي لعدد 20 خازوقا فقط.

وتابع، كما انتهت جميع اختبارات التربة، لكوبري الطيارة، وسيرسل التقرير الأولي اليوم، وجاري تجهيز الطرق البديلة، مع إنجاز أعمال الحفر الاستكشافي لعدد ثلاث قاعدا.

ولفت، أنه بدأت أعمال التسوية لأرض القمر ، مضيفا أن منطقة الممر سابق الصب، صب منها 21 خرسانة عادية لأعمال العبيدات ، كما لا يمكن العمل على أكثر من خمس كمرات دون فلنجات بسبب كمية حديد التسليح المتاحة.

زر الذهاب إلى الأعلى