الأخبار المحلية

أبوزريبة يطلع على الخطط الأمنية للغرفة المشتركة خلال رمضان

متابعات- الموقف الليبي

التقى وزير الداخلية، اللواء “عصام أبوزريبة”، صباح اليوم ، مع مدير الإدارة العامة للعمليات الأمنية – رئيس الغرفة الأمنية المشتركة، اللواء “جمال العمامي”، بديوان الوزارة ببنغازي.

وناقش الاجتماع سير العمل في إدارة العمليات الأمنية والغرفة الأمنية المشتركة، والمهام التي تم تكليفها بها من قبل معالي وزير الداخلية، وذلك فيما يتعلق بإزالة العشوائيات والتعديات على الفضاء العام في المناطق الجنوبية والشرقية.

فيما قدم مدير إدارة العمليات الأمنية تقريرًا مفصلاً لمعالي الوزير حول الإجراءات التي تم اتخاذها في المنطقة الجنوبية منذ بداية تكليفه، بالإضافة إلى اِطلاعه على الخطط الأمنية التي ستعمل عليها الغرفة الأمنية المشتركة خلال شهر رمضان المبارك، بهدف تعزيز الأمن والاستقرار.

وتطرق الاجتماع، إلى استعراض الموقف الأمني الشامل الذي أعده مدير الإدارة بتكليف من معاليه، في مدينة أجدابيا لمكافحة انتشار مرض الحمى القلاعية الذي أصيب الماشية والأغنام خلال الفترة الأخيرة.

من جانبه، أكد مدير إدارة العمليات الأمنية أنه تم إعداد خطط أمنية محكمة في المنطقة الجنوبية بعد سلسلة الاجتماعات التي عَقدها مع رئيس ديوان الوزارة بالمنطقة الجنوبية ومدير إدارة الدعم المركزي.

في ختام الاجتماع، أكد وزير الداخلية على أهمية عمل إدارة العمليات الأمنية في الحفاظ على الأمن والاستقرار في المنطقة الجنوبية، والعمل على مكافحة جميع الظواهر السلبية والترويج للأمن، بهدف تحسين حياة المواطن وتوفير حياة كريمة.

زر الذهاب إلى الأعلى