الأخبار المحلية

مديرية أمن بنغازي تضبط أحد أفراد تشكيل عصابي يمتهن خطف العمالة الوافدة

متابعات- الموقف الليبي

نجح مركز شرطة سيدي خليفة التابع لمديرية في القبض على أحد أفراد تشكيل عصابي يمتهن خطف العمالة الوافدة من الجنسية البنقلاديشية وإبتزاز ذويهم بدفع فدية مبالغ مالية تصل إلى 45.000 ألف دينار للشخص الواحد.

وتم ضبط المتهم عقب ورود شكوى من أحد العمالة الوافدة من الجنسية البنقلاديشية ضد شخص ليبي الجنسية مجهول الهوية  وبرفقته شخصين من الجنسية البنقلاديشية كونهم قاموا بخطفه وإرغامه على دفع مبلغ 45.000 ألف دينار عن طريق ذويه بدولة بنقلاديش وإيداعها بأحد الحسابات المصرفية هناك مقابل اطلاق سراحه.

 وتابع مقدم الشكوى أنه تم إطلاق سراحه بعد إستلام المبلغ في دولة بنقلاديش ، مشيرًا إلى أن الخاطفين إلتقو به بمنطقة سيدي خليفة وطلبو منه الصعود إلى المركبة بحجة أنهم يريدون عامل بلاط فصعد معهم وتم إقتياده إلى منطقة الكويفية وإيداعه بأحد المنازل.

وعقب البحق، وإنتقال أعضاء التحريات إلى المنزل الذي تم فيه إحتجاز الشاكي وتمكن أعضاء التحريات تحديد هوية أحد الخاطفين ليبي الجنسية وتم إعداد كمين محكم له و ضبطه .

وبالتحقيقات تبين أنه يُدعى س.س.ر ليبي الجنسية وإعترف بما نُسب إليه، معلنًا أن شركائه شخصين من الجنسية البنقلاديشية وتم إحالته  إلى النيابة العامة.

زر الذهاب إلى الأعلى