الأخبار المحلية

بحضور أبوزريبة..تنظيم الجمع السنوي الأول لمديريتي أمن الأبرق القيقب والقبة

القبة – الموقف الليبي

بحضور وزير الداخلية، لواء “عصام أبوزريبة”، أُقيم اليوم صباحًا، في ملعب نادي البرانس، الجمع السنوي العام الأول لمديريتي أمن الأبرق القيقب، والقبة، بحضور مدراء الإدارة العامة للتفتيش والمتابعة، وإدارة الاتصالات والشؤون الفنية، والإدارة العامة للدعم المركزي، وعدد من مدراء الإدارات ورؤساء الأجهزة الأمنية بالوزارة.

وانطلق الجمع السنوي العام الأول بتقديم استعراض لقوة الشرطة في المديريتين وموسيقى الشرطة، وتم استقبال معالي الوزير بترحيب من وجهاء وأعيان المنطقة، ومسؤولي الإدارات والأجهزة الأمنية بالمديريتين.

وفي كلمته، رحب مديري أمن الأبرق القيقب، العميد “صلاح الساعدي”، وأمن القبة، العميد “علي آدم”، بوزير الداخلية، مثمنين جميع المجهودات التي تبذلها الوزارة للحفاظ على الأمن والاستقرار.

وعبّر وزير الداخلية، في كلمته عن امتنانه لحضوره الجمع السنوي الأول وتواجده بين منتسبي المديريتين، وأعرب عن فخره واعتزازه بما شاهده من حسن المظهر والقيافة لكافة المنتسبين، مؤكدًا على ضرورة بذل المزيد من الجهود في سبيل الوطن وسلامة المواطن، وأكد أيضًا أن وزارة الداخلية ستعمل على توفير الإمكانيات اللازمة، سواء كانت مادية أو عقد دورات فنية متخصصة، لرفع كفاءة أعضاء الشرطة.

كما وجّه الوزير التحية لجميع رجال الأمن على جهودهم في مكافحة الجريمة والمخدرات، والحفاظ على أعراض وممتلكات وحياة المواطنين في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد. كما قدم تحياته للقوات المسلحة على جهودهم في فرض الأمن وتأمين الحدود رغم اتساع الرقعة الجغرافية للبلاد.

وفي ختام الجمع، استمع وزير الداخلية إلى جميع المشاكل والصعوبات التي يواجهها منتسبو المديريتين، مؤكدًا على ضرورة توفير جميع الإمكانيات وتقديم الدعم اللازم في الأيام القليلة القادمة.

زر الذهاب إلى الأعلى