الأخبار المحلية

أزمة الوقود تضرب طرابلس نتيجة التهريب

متابعات – الموقف الليبي

تشهد العاصمة طرابلس أزمة نقص وعدم توافر الوقود ، حيث ضجت مواقع التواصل الاجتماعي، بشكاوي أهالي المدينة من أزمة عدم توافر الوقود وغلق أغلب المحطات أمام المواطنين بسبب شح الوقود.

وأمام غضب المواطنون وحالة الازدحام الشديدة التي تشهدها محطات الوقود في طرابلس، زعمت شركة البريقة لتسويق النفط، أن سبب أزمة نقص الوقود وعدم توزيع المخصصات للمحطات من الوقود ، بسب سوء الأحوال الجوية التي حالت دون رسو الناقلات .

وعبر المواطنون عن استيائهم وغضبهم من هذه المآسى التي يعانيها بشكل مستمر في جميع نواحي الحياة ، واصفين مبررات “البريقة” بالوهمية العاجزة ، وأن الجهات المعنية التابعة لحكومة الدبيبة منتهية الولاية، تتعمد إذلال وقهر المواطنين.

جدير بالذكر أن أزمة الوقود مستمرة في طرابلس، نتيجة تهريب الوقود من قبل المليشيات إلى خارج البلاد، وعدم سيطرة حكومة الدبيبة على الوضع الأمنى فى ليبيا .

هذا ويعانى الشعب الليبي المآسي والويلات منذ أحداث مؤامرة فبراير ،وتردي أحوالهم المعيشية والاجتماعية ،وشح السيولة في المصارف وحرمان المواطن من أبسط حقوقه في العيش الكريم، وتعمد الدبيبة عرقلة أي مساعى تهدف لإعادة الاستقرار واستمرار الفوضى من أجل مصالح شخصية .

زر الذهاب إلى الأعلى