-الأخبار المحلية

وفد من مصلحة التفتيش والتوجيه بوزارة والتعليم بالحكومة الليبية يزور بلدية العربان

متابعات – رمضان الجائر البريكي:

أجرى وفد من مصلحة التفتيش والتوجيه التربوي بوازة التعليم بالحكومة الليبية، صباح أمس الخميس، زيارة إلى وحدة التفتيش والتوجيه التربوي ببلدية العربان.

وضم الوفد كل من “عبدالسلام قاسم أغا رئيس قسم المتابعة، وعبدالحميد البشير إبراهيم رئيس وحدة الملاك الوظيفي، ومحمد عبدالرحمن أوحيدة رئيس قسم التوثيق”.

وحضر اللقاء عدد من مسئولي المفتشين التربويين التابعين لوحدة التفتيش والتوجيه التربوي العربان، كما حضر عن مراقبة التربية والتعليم ببلدية العربان، مدير مكتب التعليم الثانوي محمود مصباح القطيوي، ومدير مكتب الامتحانات بالمراقبة نصر أبوغفة.

وتأتي الزيارة في إطار متابعة عمل وحدة التفتيش والتوجيه التربوي العربان، حيث أشاد الوفد بمجهودات المفتشين التربويين المبذولة لآجل الرقي بالعملية التعليمية بالعربان.

كما أشادو بالتقدير والتميز للوحدة وتناغمها مع مراقبة التربية والتعليم العربان والتي تتمثل في وضع أسئلة امتحانات نهاية الفصل الدراسي وكذلك أسئلة المسابقة المنهجية للصف التاسع والعمل لآجل الإستفادة العلمية للتلاميذ والطلبة.

وفي نهاية الزيارة قام الوفد بزيارة مدرسة الأمل للتعليم الأساسي والثانوي العربان للإطلاع على سير الدراسة بها ومتابعة عمل المفتشين التربويين.

زر الذهاب إلى الأعلى