الأخبار المحلية

تفاصيل زيارة  اللواء أحمد المسماري  لمقر وكالة الأنباء الليبية في بنغازي

متابعات – الموقف الليبي

زار  اللواء أحمد أبوزيد المسماري، مدير إدارة الإعلام والتعبئة بالقيادة العامة للقوات المسلحة العربية الليبية، والمتحدث باسم القائد العام، صباح اليوم الأربعاء مقر الإدارة العامة لوكالة الأنباء الليبية في مدينة بنغازي.

وأستقبل المسماري،  مدير عام الوكالة إبراهيم هدية وعدد من مديري إدارتها والأجسام التابعة لها.
وطرح اللواء المسماري خلال الاجتماع الذي حضره مدير عام قناة ليبيا المستقبل، ومدير برامجها، ملخص عن الأهداف التي أنشأت لأجلها إدارة الإعلام والتعبئة العامة بالقيادة العامة للقوات المسلحة، مؤكدا أنها ستشكل نقلة نوعية في إعلام القوات المسلحة بما ستنتجه من علاقات مباشرة بالرأي العام وتنويره بكل القضايا الحيوية والاستراتيجية التي تهمه.

كما تعرف المسماري خلال الزيارة، على الأجسام المستحدثة في الوكالة، أبرزها (إذاعة وال) و (صحيفة الأنباء الليبية)، مجريا جولة بهما وبمرافق الوكالة المختلفة، وغرفة أخبارها المركزية، ومشيدا بحجم العمل المنجز من قبل الوكالة وطاقمها في التغطية الصحفية المهنية لأنشطة الدولة والمجتمع بشكل عام.

ومنح مدير الإدارة المتحدث باسم القائد العام درعا تكريميا لوكالة الأنباء الليبية وكل العاملين بها، تقديرا لدور الوكالة في نقل كل الأخبار للمجتمع الدولي.

كما تلقى اللواء المسماري درعا تكريميا لدوره في نقل أخبار القوات المسلحة من الصفوف المتقدمة وتسهيل تداول المعلومات والبيانات بين الجيش ومختلف المؤسسات الإعلامية من خلال ظهوره في أكثر من ألف مؤتمر صحفي طيلة الأعوام الماضية إضافة إلى آلاف اللقاءات الصحفية مع مختلف الوسائل الإعلامية.

زر الذهاب إلى الأعلى