الأخبار المحلية

انطلاق المعرض الوطنى الأول للأسر المنتجة للمشاريع الصغري والمتوسطة في بنغازي

متابعة وتصوير – ريم العبدلي

انطلقت فاعليات المعرض الوطنى الأول للأسر المنتجة للمشاريع الصغري والمتوسطة، برعاية إدارة شؤون المرأة بالقيادة العامة للقوات المسلحة العربية الليبية، وذلك تحت شعار ” تمكين المرأة اقتصاديًا “.

أقيمت الفاعليات في صالة المعارض ببنغازى ، بحضور العديد من الشخصيات الاعتبارية والقيادات وأعضاء مجلس النواب والحكومة الليبية، بمشاركة العديد من النساء بمختلف المجالات الاقتصادية،والتي تضمنت المنتجات الغذائية والثراتية، والمقتنيات والتطريز الكروشية والأشغال اليدوية .

شهدت فاعليات المعرض تقديم العديد من الفقرات المتنوعة ، كما تم تكريم مديرة إدارة شؤون المرأة بالقيادة العامة للقوات المسلحة ورئيس المعرض- الدكتورة عائشة البرغثي بدرع الشكر والتقدير لدعمها لكافة المشاريع .

وقالت دكتورة عائشة البرغثي، إنه تم تأسيس المعرض الوطنى الأول للأسر المنتجة للمشاريع الصغري والمتوسطة، من أجل تمكين المرأة اقتصاديًا ، بعد عقد عدة اجتماعات وبمشاركة من جميع المدن الليبية، من أجل عرض منتجاتهم وتسويقها، وخاصة مع اقتراب حلول شهر رمضان المبارك.

وتابعت  : نأمل أن نكون قد وفقنا فى دعم المرأة ودمجها فى المجال الاقتصادي، من أجل سد وتلبية احتياجاتها دون الحاجة للغير، وتحسين دخلها وتوسيع وتطوير أنشطتها.

زر الذهاب إلى الأعلى