الأخبار المحلية

وزير الداخلية يفتتح المقر الجديد لمديرية أمن الساحل الجبل الأخضر

متابعات -الموقف الليبي

افتتح وزير الداخلية اللواء عصام أبوزريبة، اليوم الخميس، رفقة وكيل وزارة الداخلية فرج اقعيم، المقر الجديد لمديرية أمن الساحل الجبل الأخضر بعد الانتهاء من أعمال الصيانة والتطوير وتجهيزه بالكامل.

وأجرى وزير الداخلية، خلال مراسم الحفل، جولة تفقدية داخل المقر الجديد للمديرية برفقة الحضور، والإطلاع على التجهيزات وزيارة المكاتب والأقسام المُتواجدة.

بدأ الحفل بكلمة أمن الساحل، العميد “أسامة الكيش”، رحب فيها بوزير الداخلية ووكيل الوزارة، وأشاد بجهود الوزارة ، وحرص الوزير على تعزيز العمل الأمني في المنطقة ودعمه المستمر لتجهيز وتحسين جميع المديريات ومراكز الشرطة في الساحل.


كما ألقى عدد من حكماء ومشايخ المنطقة كلمات ترحيبية بوزير الداخلية ووكيل الوزارة، مشيدين بحرصهما على دعم الأمن والاستقرار وتطوير العمل الأمني، وطالبوا بمواصلة الجهود من أجل تحقيق الأمن في كافة أرجاء البلاد.

وقدم وزير الداخلية التهنئة لضباط مديرية أمن الساحل، بمناسبة افتتاح المقر الجديد، وأكد أن المبنى الأمني يعكس التزام الوزارة بتوفير بيئة مناسبة لجميع الأجهزة الأمنية.

وأشاد بجهود رجال الشرطة الذين يعملون جاهدين لضمان أمن الوطن والمواطنين، وشكر جميع المشاركين في إنجاز هذا المشروع ودعا أعضاء المديرية إلى بذل المزيد من الجهد والالتزام، كما دعا الجهات العامة والمواطنين لدعمهم والتعاون معهم في تحقيق الأمن والأمان في المنطقة.

وعبر وزير الداخلية عن إعجابه بالحضور الجماهيري، والجهود المبذولة لتوفير متطلبات المديرية وتلبية الاحتياجات الخاصة بها

وفي ختام الحفل، كرمت مديرية أمن الساحل عدد من الشخصيات والقيادات الأمنية والعسكرية، بما في ذلك وزير الداخلية ووكيل الوزارة، تقديرًا لجهودهما ومساهمتهما في العمل الأمني.

زر الذهاب إلى الأعلى