الأخبار المحلية

ضبط شخصين لقيامهما بتهريب الوقود من بنغازي إلى الكفرة

بنغازي – الموقف الليبي

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بنغازي، اليوم الاثنين، في ضبط شخصين بمنطقة الوحيشي،لقيامهما بتهريب وقود (البنزين) من مدينة بنغازي إلى الحدود الجنوبية للبلاد، إلى جانب اتهامهما بتهريب المهاجرين غير الشرعيين من مدينة الكفرة إلى مدينة إجدابيا مقابل مبالغ مالية.

بإجراء البحث والتحري وتأكيد المعلومات الواردة ،حيث تم مراقبة المتهمين وهما يقومون بالتزود بالوقود من عدة محطات وقود داخل مدينة بنغازي وتخزينها بمنطقة الوحيشي بالقرب من مدرسة القاهرة.

بإعداد كمين محكم، تمكن أعضاء التحريات من ضبط المتهمين على متن مركبة آلية نوع هيونداي فيرنا بيضاء اللون ، وتبين أنهما في حالة سُكر ظاهر وبتفتيش المركبة إحترازياً تم العثور على جالونات سعة 60 لتر وجالون سعة 20 لتر ومبلغ مالي وقدره 15.200 خمسة عشر ألفا ومئتان دينار ليبي.

وأقرا المتهمان بمكان تخزين الوقود، وتم إيداعهما بالحجز القانوني إلى حين عودتهم لرشدهم ، وبالإستدلال معهم حين عودتهم لرشدهم تبين أن الأول يُدعى م.ز.أ من مواليد 1995 والثاني يُدعى ف.س.م من مواليد 2003 ،وإعترفا بتهريب الوقود وبيعه بمدينة الكفرة بمبلغ 450 دينار للجالون الواحد سعة 60 لتر كما إعترفا أيضاً انهم يقومون بالتهريب مُنذ العام 2019 ، وكذلك يقومون بتهريب المهاجرين غير الشرعيين من مدينة الكفرة إلى مدينة إجدابيا مقابل مبالغ مالية، كما إعترفوا بتعاطي المخدرات والمُسكرات ،
وأُتخذت كافة الإجراءات القانونية حيالهم وأُحيلوا إلى النيابة العامة.

زر الذهاب إلى الأعلى