الأخبار المحلية

بوشناف يلتقي مع وفد جامعة محمد بن علي السنوسي لبحث العديد من الملفات.. تفاصيل

متابعات-الموقف الليبي

التقى المستشار إبراهيم بوشناف مستشار الأمن القومي الليبي مع رئيس جامعة محمد بن علي السنوسي الإسلامية الدكتور موسى رجب عبد الشفيع، الأربعاء، في مقر الجامعة في مدينة البيضاء.

وبحث كلًا من بوشناف والسنوسي سبل التعاون الاستراتيجي بين المجلس والجامعة في إطار اتفاقية التعاون المبرمة بين الطرفين نهاية العام الماضي.

كما حضر الاجتماع عدد من أعضاء الهيئة الاستشارية لمجلس الأمن القومي، وكاتب عام الجامعة، وأعضاء مجلس إدارتها ومدراء الإدارات بالجامعة.
في هذا السياق أكد رئيس الجامعة على سعادته بهذه الزيارة، وما تشكله من أهمية للجامعة، موجها شكره للمستشار بوشناف على تشريفه للجامعة.

كما أعرب عبد الشفيع عن امتنان الجامعة للاقتراح الذي تقدم به مجلس الأمن القومي الليبي لبعثة الأمم المتحدة في ليبيا بشأن تمثيل الجامعة في منتدى الحوار الوطني المعني بإنهاء الجمود في المسار السياسي.

وخلال الزيارة، أطلع الوفد على الشروحات الفنية والمجسمات الهندسية لمشروع المدينة الجامعية الذي تسعى الجامعة لتحقيقه، بعد أن استكملت مراحل متقدمة من التخطيط والتصميمات الفنية للمشروع وفق المعايير العالمية.

فيما قدم رئيس الجامعةوفي ختام الزيارة، درع التكريم والوفاء للمستشار إبراهيم بوشناف، على تفانيه وجهوده الجليلة في حفظ أمن واستقرار البلاد.

زر الذهاب إلى الأعلى