رياضة

بثلاث مباريات.. انطلاق منافسات الجولة الثانية من الدوري الممتاز اليوم

متابعات_ الموقف الليبي

تنطلق اليوم الأربعاء منافسات الجولة الثانية من مرحلة الإياب لفرق المجموعتين الأولى والثانية من الدوري الليبي الممتاز لكرة القدم، بإقامة ثلاث مباريات تشهدها ثلاثة ملاعب.

كما تقام مباراة واحدة لحساب المجموعة الأولى، وفيها يستضيف فريق “المروج” على أرضية ملعب “بشير جودة” في مدينة المرج على تمام الساعة الثالثة ضيفه “الهلال”.

وسيدخل الفريقان هذه المواجهة، بطموح تحقيق نتيجة إيجابية، “فالهلال” ثاني الترتيب وصاحب ال 19 نقطة سيسعى جاهدا في الظفر بنتيجة اللقاء من أجل مطاردة المتصدر “النصر” والهروب من ملاحقيه على سلم الترتيب فريقا “الأخضر” و “التعاون”.

وبدوره “المروج” صاحب المركز ال 8 برصيد (8) نقاط، سيدخل هذه المواجهة وعينه على الانتصار ولا غير ذلك، للهروب من فرق المؤخرة وضمان الدخول في المنطقة الدافئة مبكرا.

وسيقود لقاء “المروج” و “الهلال” طاقم تحكيم متكون من “الجيلاني عثمان” حكم ساحة، بمساعدة كل من مساعد أول “ناجي أمطير ” و “فرج لسعد” مساعد ثان، فيما أسندت مهمة الحكم الرابع للحكم “أشرف فرج”.

وتشهد المجموعة الثانية لقاءين، حيث يستضيف عند تمام الساعد الثالثة والنصف فريق ” أساريا ” على أرضية ملعبه “بالزاوية” فريق “السويحلي” المنتشي بانتصاراته الأخيرة.

“أساريا” المستضيف وصاحب المرتبة ال 8 برصيد (10) نقاط، سيدخل اللقاء بطموح الفوز والاقتراب أكثر من منافسة “السويحلي” صاحب ال 14 نقطة، والواقع في المرتبة ال 6 على سلم ترتيب المجموعة.

ويتكون طاقم تحكيم المباراة من الحكم “محمد السرتاوي ” حكم وسط، بمساعدة كل من ” عزالدين عطية” مساعد أول، و “رياض العزابي” مساعد ثان، و “أحمد خضر” حكما رابعا.

وفي ختام مباراة اليوم الأربعاء، يحتضن ملعب الشموع في مدينة مصراتة على تمام الساعد الثالثة والنصف، لقاء “الاتحاد المصراتي” وضيفه “الملعب الليبي”.

الفريق المستضيف “الاتحاد المصراتي” صاحب المركز الرابع برصيد (16) نقطة أمام جماهيره، يأمل في تجاوز ضيفه للاقتراب أكثر من فرق المقدمة، فيما يسعى “الملعب الليبي” الموجود في المركز السابع، وحاصدا من النقاط ال 10 نقاط أحدث المفاجأة والإطاحة بمستضيفه أمام جماهيره.

ويدير هذا اللقاء طاقم تحكيم يتوسطه الحكم “عبد الهادي الحباس” بمساعدة كل من مساعد أول “مصباح ميلود” و “أحمد قمبيج” مساعد ثاني، بينما أسندت مهمة الحكم الرابع للحكم “عبد اللطيف سباقة”

زر الذهاب إلى الأعلى