الأخبار المحليةعاجل

أبوزريبة يناقش مع رؤساء المكاتب الأمنية وحقوق الإنسان تعزيز التعاون الدولي

بنغازي – الموقف الليبي

عقد صباح اليوم وزير الداخلية بالحكومة الليبية اللواء عصام أبوزريبة، اجتماعا، في ديوان الوزارة ببنغازي، مع رئيس مكتب الشرطة الجنائية العربية والدولية، اللواء طارق العمامي، ومدير مكتب حقوق الإنسان بالوزارة العميد جلال عيسى.

وتناول الاجتماع الأوضاع الإدارية لعدد من موظفي الوزارة فيما يتعلق بالترقيات الاستثنائية، وتم مناقشة آلية تعزيز المعهد العالي للضباط في مكتب حقوق الإنسان بالوزارة.

كما ركز الاجتماع على بحث كيفية تفعيل فروع مكتب حقوق الإنسان في جنوب البلاد وتوفير جميع الإمكانيات الضرورية لضمان تشغيلها بكفاءة.

وناقش الاجتماع سبل حل المشاكل والعقبات المتعلقة بالشرطة الدولية ومكتب حقوق الإنسان، وكيفية توفير الموارد الناقصة والاحتياجات اللازمة للوصول الى أداء متميز، بالإضافة إلى مناقشة إمكانية دعم فئة المتقاعدين بوزارة الداخلية، وتحسين رفاهيتهم وتوفير المكافآت التحفيزية لهم لرفع معنوياتهم.

من جانبه، أكد وزير الداخلية حرصه على متابعة قضايا حقوق الإنسان في الوزارة ومكتب الشرطة العربية والدولية، وضمان تنفيذ القوانين واللوائح وتعزيز التواصل الدولي مع كافة الجهات، وتذليل جميع الصعوبات والعقبات وتقديم الدعم اللازم لتطوير العمل الأمني في الوزارة.

زر الذهاب إلى الأعلى