رياضةعاجل

الهلال يصعق المروج بثنائية نظيفة ضمن منافسات الدوري الممتاز

المرج – الموقف الليبي

تمكن فريق ” الهلال” من تحقيق فوز هام على مستضيفه ” المروج ” بثنائية نظيفة – اليوم الأربعاء – ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة الإياب لفرق المجموعة الأولى من الدوري الليبي الممتاز لكرة القدم.

قاد المواجهة الحكم ” عثمان الجيلاني ” نصفها الأول، وظهر فيه الحذر الشديد، فكان من الفريق أن أغلق كل الطرق المؤدية نحو مرماه، لاسيما أن الأفضلية كان ” للمروج “، الذي سعى كثيرا الوصول إلى مرمى ” الهلال “، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين، ويتأجل حسم الأمور في النصف الثاني.

تحسن أداء ” الهلال” الضيف في الحصة الثانية، وحاول بقدر المستطاع الوصول إلى مرمى ” المروج ” وانتظر ” الهلال ” حتى الدقيقة (85) ومن كرة طويلة أرسلها من منتصف الملعب ” المعتصم بالله التائب “، وصلت إلى الوافد الجديد للفريق الموريتاني” حمي الطنجي” مراوغا الأخير الحارس ” أيوب الحصني ” مسجلا بذلك أول أهداف اللقاء.

تقدم ” المروج ” أكثر بعد هدف الموريتاني ” الطنجي ” نحو دفاعات ضيفه، باحثا عن معادلة الأوتار، ولم لا الظفر بالثلاثة نقاط، لكن جميع محاولاته ارتطمت بدفاع متين ومحكم، هذا وعند مطلع الدقيقة (1+90) ومن هجمة عكسية أستغل المهاجم ” عزالدين المريمي ” الخطاء الفادح الذي وقع فيه الحارس ” أيوب الحصني”، لينجح الوافد الجديد أيضا المغربي” أسامة الحفاري ” توقيع ثنائية ” الهلال ” ومعها تنتهي مجريات المواجهة بثنائية هلالية.

ورفع ” الهلال ” بهذا الفوز رصيده من النقاط إلى (22) نقطة، في وصافة المجموعة بنفس رصيد المتصدر ” النصر “، فيما تجمد رصيد ” المروج ” عند النقطة (8) نقاط، محتلا المرتبة الثامنة.

زر الذهاب إلى الأعلى