الأخبار المحلية

قسم اللغة الإنجليزية كلية الآداب والعلوم المرج يعلن نجاح يوم “التعارف الطلابي”

كتب سيد العبيدي

نظم قسم اللغة الإنجليزية بكلية الآداب والعلوم المرج احتفالية بمناسبة يوم (التعارف الطلابي “Students Orientation Day) حيث استقبل الطلاب الجدد بحضور مميز من رئيس القسم، عبدالحكيم عياد الذرعاني، وعضو هيئة التدريس، حنان إدريس المسماري.

ورحب رئيس القسم بالطلاب الجدد الذي شرح لهم النظام الدراسي وأهمية المحاضرات والمواد الدراسية، والتأكيد على أهمية الاجتهاد في إنجاز الورقات البحثية وتحقيق نسبة نجاح عالية في المعدل الدراسي.

من جهته قدّمت عضو هيئة التدريس حنان إدريس عرضًا يتضمن نقاط هامة لرفع كفاءة الطلاب وتشجيعهم على تحسين مستواهم الأكاديمي واستثمار فرصة اجتياز اختبار القبول في تطوير مستقبلهم الدراسي. تم تسليط الضوء أيضًا على أهمية المرحلة الجامعية وتأثيرها الإيجابي في تنمية مهارات الطلاب.

وأشار رئيس القسم عبدالحكيم عياد إلى اللوائح والقوانين الدراسية والإجراءات التأديبية في حالة انتهاك القواعد المعمول بها.

وفي الختام جرى تنظيم جولة للطلاب داخل الكلية لتعريفهم بقاعات الدراسة والمكتبة والمعامل الخاصة بقسم اللغة الإنجليزية، حيث تمكّن الطلاب من التعرف على بيئة الدراسة والمرافق المتاحة لهم.

وتعكس نجاحات يوم (التعارف الطلابي) التزام القسم والكلية بتوفير بيئة تعليمية مشجعة وداعمة لنجاح الطلاب وتطويرهم الأكاديمي، متطلعين إلى مستقبل مشرق لطلاب القسم ونأمل أن يحققوا إنجازات متميزة في مسيرتهم الجامعية.

زر الذهاب إلى الأعلى