رياضة

سلة النصر تحقق ثنائية الموسم بتتويجها بكأس ليبيا

توج فريق النصر تحت فئة (20) عاما لكرة السلة “بكأس ليبيا”، محققا ثنائية الموسم لذات الفئة على مستوى ليبيا، بعد تفوقه على الشباب العربي بفارق (9) نقاط، وبواقع (68 مقابل 59) نقطة، في المباراة النهائية التي جمعت الفريقين بقاعة طرابلس الكبرى أمس الأربعاء.

ونجح أبناء المدرب التونسي “فراس فياله” في هذه المقابلة، من تحقيق الانتصار بالفترة الأولى بفارق (10) نقاط، وبنتيجة (19 مقابل 9) نقاط، أما الشباب العربي فحاول جاهدا إيقاف النصر بعدة طرق في الربع الثاني، ليتمكن من الفوز بنتيجة ثاني الفترات لمصلحتهم بنتيجة (21 مقابل 11) نقطة، بينما كانت نتيجة الشوط الأول متعادلة بنتيجة (30 مقابل 30) نقطة.

وعادت سلة النصر في النصف الثاني لتحقق السيطرة على مجريات المواجهة، ويحسم الفريق النصراوي الفترة الثالثة لصالحة بفارق سلة وحيدة، وبنتيجة (13 مقابل 11) نقطة.

وزادت رغبة النصر بالتتويج بالثنائية، خاصة أن شبان النصر نجحوا في الفترة الأخيرة من الحسم بنتيجة (25 مقابل 18) نقطة، بينما كانت نتيجة الشوط الثاني للنصر (38 مقابل 29) نقطة.

وبهذا التتويج تكون سلة النصر تحت فئة (20) عاما، قد انهت الموسم الرياضي (2022\2023) بتتويجها بدوري وكأس المنطقة الشرقية، واختتمت مشوار هذا الموسم بتتويجها بدوري الكأس على مستوى ليبيا.

زر الذهاب إلى الأعلى